عالم كووورة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك في منتديات عالم كووورة
الرجاء منك تسجيل دخولك او التشريف بالانظمام الينا و المشاركة معنا بكل حرية Smile

تحياتي الخالصة


عالم كووورة

كل ما يتعلق ب الساحرة المستديرة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  "باريس سان جرمان" يفوز على "مرسيليا" في لقاء القمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin


عدد المساهمات : 143
نقاط : 3336
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/12/2009

مُساهمةموضوع: "باريس سان جرمان" يفوز على "مرسيليا" في لقاء القمة   الأربعاء نوفمبر 19, 2014 10:33 am



في أخبار الرياضة اليوم، فوز لباريس سان جرمان على مرسيليا في لقاء القمة وجولة على دوريات كرة القدم في اوروبا ونختم بالتنس والفورمولا وان.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انتهت قمة الاسبوع الثالث عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز باريس سان جيرمان حامل اللقب وصاحب المركز الثاني على المتصدر مارسيليا بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين امس الأحد في العاصمة الفرنسية باريس.
المباراة التي شهدت عودة صاحب الرقم عشرة في "بي إس جي" زلاتان ابراهيموفيتش من الإصابة وغياب صاحب الرقم عشرة في الأو إم اندريه آيو بداعي الإيقاف جاءت حماسية وجيدة من الناحية الفنية خلق فيها الفريقان العديد من الفرص السانحة للتهديف، واستطاع فريق العاصمة التسجيل بواسطة لوكاس من كرة حاول مدافع مارسيليا تشتيتها والهدف الثاني من رأسية لإديسون كافاني في الدقيقة ال85.
هذه النتيحة جعلت الفارق بين فريق الجنوب المتصدر وباريس سان جيرمان نقطة واحدة فقط، حيث يملك مارسيليا 28 نقطة مقابل 27 نقطة ل"بي إس جي".
من جولات الأمس ايضاً انتصار ليون بثلاثية مقابل هدف لجانغون، وتعادل موناكو خارج ملعبه مع سانت اتيان بهدف لكل ستاد رانس فاز على أرضه بهدفين دون رد من ليل.
في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وفي ختام جولات الأسبوع ال11 خسر آرسنال على ملعب سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف تقدم المدفعجية بواسطة اليكسس سانشيز في الدقيقة 63 لكن سوانزي عادل بواسطة سيغوردسون في الدقيقة ال75 وبعد نحو 3 دقائق تقدم له الفرنسي غوميز، على ذلك إنتزع سوانزي من آرسنال المركز الخامس.
نيوكاسل فاز خارج ملعبه على وست بروميتش بهدفين دون رد، توتنهام هوتسبير خسر على أرضه من ستوك سيتي بهدفين دون رد سندرلاند وايفرتون تعادلا بهدف لكل فريق في مباراة شهدت تسجيل الهدف رقم 23000 منذ انطلاقة النسخة الحالية من البطولة وكان ذلك بواسطة السويدي سيبايتيان لارسون لاعب سندرلاند من ضربة حرة. الجدير بالذكر أنّ لاعب شيفيلد يونايتد برايان دين كان أحرز أول هدف في تاريخ المسابقة التي تعيش ربيعها الـ22.
في الدوري الايطالي المتصدر وحامل اللقب يوفنتوس يضرب بقوة في مواجهة بارما على أرضه وفوز كاسح بسباعية دون رد أمس الأحد ضمن جولات الأسبوع الحادي عشر. ثنائية للورينتي وثنائية لتيفيز وموراتا وهدف ستيفان ليشتنشتاينر عززوا من صدارة السيدة العجوز للمنافسة ب 28 نقطة وتبعهم روما بالملاحقة بعد فوزه على تورينو بثلاثية أمس أيضاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3alamkoora.yoo7.com
 
"باريس سان جرمان" يفوز على "مرسيليا" في لقاء القمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم كووورة :: عالم كووورة :: كووورة فرنسية-
انتقل الى: